Gallérie

Contact

Tel: +213.(0).21.43.28.75
fax:+213 (0) 21 43 28 61

4 Rue des canons , Alger

contact@me.gov.dz

بدعوةٍ من وزير التكوين والتعليم المهنيين السيد “ياسين مرابي”، شَاركت صبيحة اليوم السيدة الوزيرة فازية دحلب Fazia Dahlab رفقة أعضاء من الحكومة، في الافتتاح الرسمي للصالون الوطني للإبتكار في طبعته الثالثة تحت شعار “مستمرون في دعم الابتكار”.

الصالون الذي يقام بديوان حضائر الرياضات والتسلية بمنتزه الصابلات بالجزائر العاصمة تميز في طبعته هذه بالاهتمام المتزايد بالبيئة والطاقات المتجددة من طرف الشباب العارض والمتربصين، اللذين قدموا مشاريع وأفكار تساهم في حماية البيئة والاستغلال المستدام للموارد الطبيعية وكذا مشاريع تخص الطاقات المتجددة بطرق مبتكرة، والتي لقت استحساناً كبيراً من الحضور.

يعكس اهتمام الشباب وابتكاراتهم في مجال البيئة والطاقات المتجددة التزامهم القوي بالمحافظة على البيئة والعمل على تطوير حلول مستدامة، حيث عبرت السيدة الوزيرة بالمناسبة على تقدير هذه الجهود وأن دائرتنا الوزارية تعمل على دعم الشباب وتشجيعهم في مجال الابتكار والتطوير لتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

كما دعت السيدة الوزيرة هؤلاء الشباب لإنشاء مؤسساتهم الخاصة في ظل الدعم والمرافقة التي تقدمها الدولة لأصحاب المشاريع خاصة الإبداعية منها.