Gallérie

Contact

Tel: +213.(0).21.43.28.75
fax:+213 (0) 21 43 28 61

4 Rue des canons , Alger

contact@me.gov.dz

السلام عليكم ورحمة الله

تولي الجزائر أهمية خاصة للبيئة كعنصر رئيسي في تحقيق التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر ، وقد انعكس هذا الموقف من خلال تكوينها وتعلقها بالبيئة والتنمية المستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية في العديد من مواد القانون. دستور جديد. وما كان لهذا القطاع أن يستمر لولا الاهتمام الكبير الذي أولاه رئيس الجمهورية لمستقبل البيئة في بلادنا.

كما أن تسريع حركة القطاع يعبر عن الأهمية التي توليها الحكومة له ضمن سياساتها القطاعية المتعددة. على هذا الأساس ، تواصل الوزارة عملها لتحويل جميع التحديات التي تواجهها الجزائر في المجال البيئي إلى فرص للنهوض بالتنمية المستدامة بجميع أبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وتعزيز جهودها من أجل استدامتها للأجيال القادمة.

تحديث الموقع الإلكتروني لوزارة البيئة وتزويده بمختلف الموارد المعرفية والعلمية والإدارية بما يتيح للعملاء المختلفين الوصول بسهولة وبساطة إلى المعلومات والاستجابة لاهتماماتهم المختلفة ، مما يؤكد حرص القطاع على تحسين التواصل مع الجميع. من أجل تحقيق الأهداف الرئيسية التي وضعتها الوزارة باستخدام التقنيات الحديثة. المعلومات والاتصالات هي المحركات الرئيسية للتنمية ومواكبة التطور في هذا الوقت. كما أنه نتيجة لجهود الوزارة المستمرة لتحقيق التحول نحو الخدمات الرقمية.

ولهذا السبب يعتبر هذا الموقع سرياً ، حيث يشكل مصدراً للمعلومات المتعلقة بالبيئة والتنمية المستدامة بشكل عام ، ومنصة لتعريف زواره بكيفية الحصول على خدمات الوزارة ومؤسساتها. كما يقدم لمحة عامة عن مختلف أنواع التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف التي تعد الجزائر طرفًا فيها ، فضلاً عن الاتفاقيات الدولية التي ترتبط بها.

وبما أن هذا الموقع يمثل أداة لنشر المعلومات وأنشطة الوزارة ، فنحن نأمل أن يمثل في نفس الوقت أداة للتواصل الدائم معك ، مما يؤكد ترحيبنا واهتمامنا بأي رأي أو ملاحظة قد تساهم. تحسين محتوى الموقع أو تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الدائرة ، ثم مواجهة المشكلات البيئية الرئيسية التي تعرفها.

شكرا لكم ومرحبا بكم.

 
 
د.سامية موالفي

وزيرة البيئة